الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

«صندوق سدكو كابيتال ريت» يوزع 21.3 مليون أرباحاً نقدية على مالكي وحداته عن الربع الثالث 2022

صناديق - الرياض

أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال) عن توزيع 21.3 مليون ريال أرباحاً نقدية على مالكي وحدات صندوق سدكو كابيتال ريت عن الفترة من 01 يوليو 2022م إلى 30 سبتمبر 2022م، بما يعادل 2.05% من صافي قيمة الأصول.

وأشارت الشركة في بيان لها بأن قيمة الربح الموزع لكل وحدة 0.18 ريال سعودي، وعدد الوحدات القائمة التي ستتم التوزيعات النقدية على أساسها      117,5 مليون وحدة، وسيكون دفع التوزيعات خلال 60 يوماً من تاريخ الاستحقاق.

كما يود مدير الصندوق تذكير مالكي الوحدات الكرام بتحديث بياناتهم لدى مؤسسات السوق المالية التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

لا تتحمل أي من هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *