الأحد 15 شعبان 1445هـ 25-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

26 فبراير.. مالكو وحدات صندوق «ملكية عقارات الخليج ريت» يصوتون على زيادة رأس المال من خلال إصدار وحدات إضافية للاستحواذ على عقار الجادة التجاري الفندقي

صناديق - الرياض

أعلنت شركة «مُلكيّة للاستثمار»، مدير صندوق «ملكية عقارات الخليج ريت»، عن دعوة مالكي وحدات الصندوق إلى حضور اجتماع مالكي الوحدات وذلك في الساعة السادسة مساء يوم 26 فبراير 2023، عن طريق وسائل التقنية الحديثة وباستخدام منظومة تداولاتي. من خلال الرابط التالي:

https://login.tadawulaty.com.sa/ir

وذكرت الشركة في بيان نشر على موقع «تداول» أن الاجتماع سوف يناقش الجدول التالي:

1- التصويت على زيادة إجمالي أصول الصندوق من خلال طرح وحدات إضافية (عينية ونقدية)، على أن تكون الزيادة في رأس مال الصندوق بين 250 مليون ريال سعودي بالحد الأعلى، و114,86 مليون ريال سعودي بالحد الأدنى. وذلك لاستكمال الاستحواذ على عقار الجادة التجاري الفندقي، والسداد الجزئي لمبلغ التمويل القائم على الصندوق.

2- التصويت على الملحق التكميلي لشروط واحكام الصندوق والذي تم إعداده بشكل أساسي ليعكس زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق. (سيتم نشر مستند الملحق التكميلي قبل الاجتماع بوقت كافي)

3- التصويت على زيادة الحد الاعلى لتكاليف المحاسب القانوني للصندوق إلى 60 ألف ريال سعودي سنويا.

وأوضحت الشركة أنه يشترط لصحة انعقاد هذا الاجتماع حضور عدد من مالكي الوحدات يمثل 25% على الأقل من قيمة وحدات الصندوق، ولكل مالك وحدة حق حضور الاجتماع وذلك من مالكي الوحدات المقيدين في سجل مالكي الوحدات لدى مركز إيداع وذلك حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023م (نهاية تداول يوم الثلاثاء بتاريخ 21 فبراير 2023م) بحسب الأنظمة واللوائح.

وسيتم إعلان الملحق التكميلي والشروط والأحكام للصندوق وآلية التصويت لاحقا للمستثمرين وذلك قبل الإجتماع بوقت كاف.

– التصويت الإلكتروني:

وسيكون التسجيل والتصويت في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني متاح مجاناً لجميع مالكي الوحدات باستخدام الرابط التالي https://login.tadawulaty.com.sa/ir

-طريقة التواصل:

في حال وجود استفسار أو لطرح الأسئلة المتعلقة ببنود الجمعية، نأمل التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الهاتف 9668001199992+ أو البريد الإلكتروني crm@mulkia.com.sa

كانت هيئة السوق المالية السعودية وافقت في أغسطس 2017 على طرح صندوق الاستثمار العقاري المتداول «مُلكيّة عقارات الخليج ريت» طرحاً عاماً.

معلومات أساسية    
  القيمة الأساسية للوحدة (ريال) 10
  عدد وحدات الصندوق (مليون وحدة) 68.1
  تاريخ التأسيس 9 أغسطس 2017
  تاريخ الإدراج 5 نوفمبر 2017
  مدير الصندوق شركة مُلكيّة للاستثمار
  أمين الحفظ شركة البلاد المالية
  المستشار الشرعي دار المراجعة الشرعية
  أمين الحفظ شركة كسب المالية
  التمويل (مليون ريال) 456.913
  سياسة توزيع الأرباح توزيع ما نسبته 90% بحد أدني من صافي أرباح الصندوق السنوية
  العقارات 1- ويست افنيو مول 2- مجمع التقنية التجاري الصناعي 3- مبنى دينار التجاري 4- مبنى الياسمين السكني5-عقار فيفندا 6-مبنى الشراع بجدة 7-مبنى خميس مشيط 8-مبنى ابحر بجدة 9- الغرفة الاولى للشقق الفندقية.

ويهدف الصندوق إلى الاستحواذ على عقارات مطورة تطويراً إنشائياً، قابلة لتحقيق دخل دوري وتأجيري، وتوزيع ما نسبته 90% بحد أدنى من صافي أرباح الصندوق خلال فترة عمل الصندوق وبحد أدنى مرة واحدة سنوياً خلال 90 يوماً من نهاية السنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر.

.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50