الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

«ساهم المالية» توقع اتفاقية مع «العمر للاستثمار» و «مشاركة المالية» لتأسيس صندوق الخيالة إيليت كومبلكس بهدف تحقيق أرباح رأسمالية للمساهمين

صناديق - الرياض

أعلنت منصة ساهم المالية المرخصة من هيئة السوق المالية، توقيعها اتفاقية مع شركة العمر للاستثمار وشركة مشاركة المالية لتأسيس صندوق الخيالة إيليت كومبلكس المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والذي يهدف لتحقيق أرباح رأسمالية للمساهمين في الصندوق.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه فأن الصندوق وعبر طرحه من خلال منصة ساهم المالية سيمكن الراغبين للاكتتاب في الصندوق من شراء وحدات استثمارية للصندوق ابتداءً من 1,000 ريال.

وسوف يستحوذ الصندوق على قطعة أرض مساحتها 5,250م2 تقع على طريق الملك عبدالله بحي النزهة في مدينة الرياض وذلك بهدف إنشاء عدة مباني تجارية وسكنية تتكون من دورين قبو ودور أرضي و ٦ أدوار متكررة ويحتوي على عدد 18 وحدة تجارية ومكتبية، وعدد 91 شقة سكنية ومن المخطط بيع وحداته السكنية والتجارية على الجمهور بغرض تحقيق أرباح رأسمالية للصندوق، ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على طريق الملك عبدالله بالقرب من حديقة الملك سلمان والمراكز الرئيسية مع سهولة الوصول وتوفر جميع الخدمات في المنطقة. وكذلك تم الانتهاء من إعداد كامل التصاميم واستخراج الرخص اللازمة والبدء الفعلي في مراحل إنشاء المشروع مع انتهاء أعمال الحفر للمشروع بالكامل، وسيتم تطوير المشروع من قبل شركة العمر للاستثمار التي تمتلك خبرات كبيرة في تطوير المشاريع العقارية على أيدي نخبة من الكوادر المهنية المتخصصة التي تركز على التصاميم والمباني ذات الجودة العالية الى جانب التزامها بتسليم مشاريعها في التواريخ المحددة، تعتبر مشاريع الخيالة من اهم وأكبر المنتجات في شركة العمر للاستثمار حيث تم تنفيذ قرابة الـ2,340 وحدة سكنية ذات جودة عالية لاقت استحسان المواطنين وبمجموع مساحة مباني تجاوزت 100 ألف متر مربع.

ويأتي التعاون مع شركة مشاركة المالية كمدير للصندوق، نظر تميزها وابتكارها منتجات عصرية تواكب طموحات المستثمرين، حيث حازت شركة مشاركة المالية على عدة جوائز في السنوات الأخيرة أهمها حصول صندوق مشاركة ريت بجائزة أفضل عائد استثماري خلال ثلاث سنوات عن فئة صناديق الاستثمار العقاري المتداولة في السوق المالية السعودية لعام 2020، وذلك من مجموعة صناديق للأعلام والمتخصصة في صناديق الاستثمار في السوق المالية السعودية.

هذا وتواصل شركة مشاركة المالية نجاحاتها عبر توسعها من خلال تقديم منتجات استثمارية نوعية في قطاعات متعددة تلبي طموحات عملائها، بأفضل معايير الحوكمة والشفافية التي تمنحنها القدرة على تحقيق أهدافها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50