الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

«ثروات طويق المالية» تحصل على موافقة «هيئة السوق المالية» بممارسة أعمال الأوراق المالية

صناديق - الرياض

 أعلنت شركة «ثروات طويق المالية» حصولها على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 22 يونيو 2023م للبدء بممارسة أنشطة إدارة الاستثمارات في أعمال الأوراق المالية في السوق المالية السعودية.

وترتكز استراتيجية شركة «ثروات طويق المالية» والتي تتخذ من العاصمة الرياض مقراً لها، على توافقها مع رؤية السعودية 2030، والتزامها بتقديم منتجات استثمارية مبتكرة لعملاها، من ضمنها إدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة واتاحة الفرص لعملائها للاشتراك بالصناديق الخاصة التي توفر لهم فرصاً حصرية من خلال دراسة فريق العمل للفرص المميزة والمتاحة محلياً ودولياً، من خلال تكوين شراكات إستراتيجية تساعدها على التوجه الى الأسواق العالمية عبر صناديق استثمارية مبتكرة.

ويتكون مجلس إدارة «ثروات طويق المالية» من سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الراشد رئيساً للمجلس والأستاذ تركي بن عبدالله الحمدان نائباً له وعضوية الأستاذ علي بن عبدالرحمن القويز والمهندس سليمان بن عبدالعزيز الذكير، كما تم تعيين الأستاذ ريان بن حمد الخويطر رئيساً تنفيذياً للشركة.

ولمزيد من معلومات عن الشركة، يمكن الاطلاع على الموقع الالكتروني www.thtcapital.com  أو الاتصال على الرقم 0112942855.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50