الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق «دراية ريت» يعلن بيع عقار بالرياض مقابل 158 مليون ريال .. وستنعكس الصفقة إيجابياً على نتائج النصف الثاني 2023م

صناديق - الرياض

أعلنت شركة دراية المالية مدير صندوق دراية ريت عن توقيع اتفاقية، لبيع عقار مجمع مستودعات الشرق بالرياض مقابل 158 مليون ريال غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية وغيرها من الرسوم.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم على تداول، أن الصندوق كان قد استحوذ على العقار في سبتمبر 2020 مقابل 140 مليون ريال، مبينة أن عوائد بيع العقار ستستخدم لسداد جزء من التمويل الممنوح للصندوق.

وتوقعت الشركة أن يكون الأثر المالي للصفقة إيجابيا بشكل عام والذي سينعكس على نتائج الصندوق خلال النصف الثاني 2023م وذلك في حال إكمال الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة بالصفقة واتمام عملية بيع العقار المتوقع أن تكون قبل نهاية شهر يوليو 2023.

ويقع عقار مجمع مستودعات الشرق في حي السلي بالرياض بالقرب من الطريق الدائري الجنوبي، وهو عبارة عن مجمع لوجستي متعدد الاستخدام مكون من 193 وحدة منها 164 مستودع لغرض التخزين و29 وحدة عبارة عن مستودعات للعرض ومكاتب، والعقار مقام على أرض مساحتها الإجمالية حوالي 198 ألف متر مربع وتبلغ المساحة المبنية حوالي 120 ألف متر مربع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50