الخميس 12 شعبان 1445هـ 22-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

صدور التقييم نصف السنوي لأصول صندوق الخبير ريت

صناديق- الرياض

أعلنت شركة الخبير المالية، عن إتاحة تقارير التقييم نصف السنوي لأصول صندوق الخبير ريت، للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 . وقالت الشركة فى بيان على تداول، اليوم الخميس، إنه يمكن الحصول على نسخة من التقارير من خلال الرابط التالي:

https://www.alkhabeer.com/ar/reit/

صندوق الخبير ريت هو صندوق استثمار عقاري متداول عام مقفل ومتوافق مع ضوابط الهيئة الشرعية تم إنشاؤه بموجب الأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيسه بتاريخ 16/12/2018.

ويخضع الصندوق للوائح وتعليمات هيئة السوق المالية. إجمالي رأس مال الصندوق يبلغ   664.4 مليون ريال سعودي ومدته 99 عاماً، تبدأ من تاريخ إدراج الوحدات في السوق المالية السعودية تداول وإتاحتها للتداول.

كما أن سعر الوحدة عند التأسيس هو 10 ريال سعودي؛ والهدف الاستثماري الرئيسي للصندوق هو تحقيق عوائد إيجاريه مستمرة وتوزيعات نقدية دورية بنسبة لا تقل عن 90% من صافي أرباح الصندوق السنوية، وذلك من خلال استثمار ما لا يقل عن 75% من القيمة الإجمالية لأصول الصندوق حسب آخر قوائم مالية مدققة، في أصول عقارية مُدِرة للدخل في المملكة العربية السعودية باستثناء مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50