الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق دراية ريت يوزرع 9.2 مليون ريال أرباحًا في 15 فبراير المقبل

صناديق - الرياض

أعلنت شركة دراية المالية، عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق دراية ريت عن فترة الاستحقاق للربع الرابع من عام 2023 .

ستكون أحقية التوزيعات النقدية عند نهاية يوم التداول 15 فبراير المقبل وهو تاريخ الاستحقاق لمالكي الوحدات المقيدين في سجل مالكي الوحدات لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وتبلغ إجمالى الأرباح الموزعة  9.2 مليون ريال  على عدد وحدات تقدر بـ 107 مليون وحدة ، قيمة الربح الموزع لكل وحدة ، 0.086 ريال سعودي ، بنسبة توزيع من صافى قيمة الأصول  0.93 %

صندوق دراية ريت عبارة عن صندوق استثمار عقاري متداول مقفل ومتوافق مع الضوابط الشرعية؛ ويهدف إلى تحقيق دخل على رأس مال المستثمرين من خلال الاستثمار في مجموعة من الفرص العقارية المدرة للدخل بحسب الاستراتيجية المذكورة في شروط وأحكام الصندوق ولوائح هيئة السوق المالية.

محفظة الصندوق الحالية تتكون حاليا من 27 عقار مدر للدخل، موزعة مابين 6 مدن مختلفة و9  قطاعات عقارية مختلفة في المملكة العربية السعودية؛ قيمة الأصول في صندوق دراية ريت تقدر بـ 1.8 مليار ريال بتاريخ 31 ديسمبر من عام 2020 ؛ وهى غير مدققة.

ويتم توزيع أرباح بشكل ربعي بما لا يقل عن 90% ، من صافي الأرباح لمالكي الوحدات. تتم إدارة الصندوق وفقا للائحة صناديق الاستثمار العقاري، وتعليمات صناديق الاستثمار العقارية المتداولة الصادرة من هيئة السوق المالية.

 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50