الأربعاء 11 شعبان 1445هـ 21-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

صندوق مصر السيادي يعلن فوز تحالف إماراتي بتطوير أرض الحزب الوطني المنحل

صناديق - وكالات

بعد 13 عامًا من رحيل نظام الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أعلن أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، إن تحالفاً إماراتياً فاز بتطوير أرض الحزب الوطني المنحل، بعد منافسة مع 3 شركات أخرى، وإنه سيتم توقيع العقود النهائية خلال أيام.

وأوضح أيمن سليمان في تصريحات إعلامية، أن الأرض ستكون عبارة عن مبنى يضم مكوناً فندقياً وتجارياً وسكنياً وشققاً فندقية، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة القريبة المقبلة فور الانتهاء من أعمال التصميمات النهائية.

وشدد على أن دخول المستثمر الإماراتي لتنمية أرض الحزب الوطني في القاهرة ليس معناه بيع الأرض، ولكن سيكون الصندوق داخل الشراكة بالأرض؛ مضيفًا أن هناك عدداً من المشروعات بمنطقة وسط القاهرة ستبدأ خلال الفترة المقبلة ببدء أعمال التطوير.

وأكد «سليمان» أن الجهاز المركزي للمحاسبات هو مراقب مالي لصندوق مصر السيادي، وأن هناك لجاناً معنية تتعاون مع الصندوق، فضلاً عن تعاون جهات الرقابة ومجلس النواب، متابعاً: «معندناش حاجه نخبيها ولدينا شفافية كبيرة» .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50