الخميس 12 شعبان 1445هـ 22-فبراير-2024م
ADVERTISEMENT

محمد العبار: مشروع جديد بـ 1.6 مليار دولار مع صندوق الاستثمارات العامة

صناديق- الرياض

أعلن محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «إيجل هيلز»، أن الشركة تنظر في استثمار جديد بالسعودية قد يعلن عنه خلال شهر، بالشراكة مع صندوق الاستثمارات العامة.

وقال العبار، خلال مشاركته في جلسة حوارية بمنتدى مستقبل العقار بالمملكة، إن قيمة المشروع تناهز 6 مليارات ريال «1.6 مليار دولار»، وسيكون في قطاع العقار بمجال الفنادق والاستجمام، بالاشتراك مع “إيجل هيلز” في أبوظبي وصندوق الاستثمارات العامة السعودي “PIF”.

وأضاف العبار، أن الشركة لديها اهتمام خاص بالاستثمار في السعودية، وهي متواجدة في جدة وفي مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وتابع: «بسبب السياسات الواضحة في المملكة في قطاع العقار أو غيرها لابد من الاهتمام والنظر في المملكة بجدية، لدينا اهتمام في مجال مراكز التسوق والفنادق ولدينا مشروعين تحت البناء في المملكة في الرياض، ولدينا فندقين في مكة».

وأكد العبار، أن السعودية لديها سياسة حكومية لدعم النمو الاقتصادي ودعم قطاع السياحة، بالإضافة إلى القوانين التي لديها مردود مباشر وغير مباشر على نمو العمل بالمملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: page_views_enabled in /home/sanadeq/public_html/wp-content/plugins/weglot/src/actions/front/class-front-enqueue-weglot.php on line 50