الجمعة 19 رمضان 1445AH 29-مارس-2024AD
ADVERTISEMENT

بنك الخليج الدولي يُعيّن آرون هاري رئيساً لادارة المخاطر

صناديق - الرياض

أعلن بنك الخليج الدولي عن تعيين آرون هاري في منصب رئيس إدارة المخاطر للمجموعة، وذلك اعتباراً من شهر يونيو 2018م

من جانبه صرح عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحليسي الرئيس التنفيذي للمجموعة – بنك الخليج الدولي، بقوله: “يسرني الترحيب بآرون هاري، وانضمامه إلى فريق العمل لدينا في قيادة قسم إدارة المخاطر لمجموعة البنك الخليج الدولي”. مؤكداً: “انضمام آرون يشكل قيمة إضافية من واقع بخبرته الغنية، التي ستدعم جهودنا في تعزيز وتطوير دور إدارة المخاطر وتحقيق رؤية بنك الخليج الدولي المستقبلية”.

من جهته قال آرون هاري بعد تقليده المنصب الجديد: “إن التغييرات التي شهدناها في القطاع الإقليمي توفر لبنك الخليج الدولي العديد من فرص النمو الجيدة”. وأضاف: ” أتطلع إلى العمل مع كل من مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية وبقية الزملاء في البنك لتعزيز ثقافة المخاطر التي ستساعد بنك الخليج الدولي على تحقيق توازن بين إدارة المخاطر الحكيمة ونمو الأعمال المستدامة والاستجابة باحترافية لأي ظرف كان”.

يتمتع آرون هاري بخبرة مصرفية كبيرة تزيد عن 27 عاماً في مجال الخدمات المصرفية للشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من بينها 20 عاماً في مجموعة إتش إس بي سي  (HSBC) في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وقد كان آخر منصب شغله آرون هو رئيس الخدمات المصرفية العالمية في البنك السعودي البريطاني (ساب) بالمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن آرون هاري يحمل شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة مهاتما غاندي في الهند، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة جنوب نيو هامبشير بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *