الخميس 18 رمضان 1445AH 28-مارس-2024AD
ADVERTISEMENT

صندوق التنمية الزراعية يحصل على الآيزو 27001

صناديق - الرياض

حصل صندوق التنمية الزراعية على شهادة الأيزو ISO 27001 الخاصة بأمن المعلومات، وذلك بعد استيفاء الصندوق لمتطلبات الحصول على الأيزو نتيجة جهوده في بناء استراتيجية متكاملة لإدارة أمن المعلومات.

وأوضح مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير السهلي أن ذلك يأتي ضمن مساعي الصندوق لتعزيز أمن المعلومات وتطوير خدمات الإقراض بتوفير تقنيات وحلول تمويلية ذات جودة وموثوقية.

وأشار السهلي الى أن الأيزو ISO 27001 تمثل إطارًا مثاليًا يُستند عليه لبناء استراتيجية أمن المعلومات، وذلك من منطلق أن “الأيزو” توفر المعرفة والإدراك حول كيفية إدخال وتحديث أساليب الأمان وتوجيه العمل لينتج عنه التزام داخلي بالمعيار أو التزام خارجي من خلال الحصول على شهادة تطابق رسمية. وانطلاقًا من هذه المفاهيم عمل صندوق التنمية الزراعية على بناء استراتيجية خاصة بأمن المعلومات ساهمت بتوفير الحماية الكاملة لجميع البيانات والمعلومات نتيجة جهود بذلتها إدارة أمن المعلومات من خلال فريق احترافي متمرس استطاع قيادة الصندوق للحصول على شهادة الأيزوISO 27001  كشهادة عالمية معترف بها.

وعبّر السهلي عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدًا أهمية جودة الخدمات المقدمة لعملاء الصندوق وغيرهم من الراغبين في خدمات الصندوق التمويلية، مثمنًا الجهود التي بذلها منسوبو الصندوق وشركاؤه في الجهات ذات العلاقة لتحقيق تطلعات الصندوق ورؤيته الاستراتيجية لتوفير حلول تمويلية موثوقة ومستدامة تخدم عملاء الصندوق وتسهم في تطوير القطاع الزراعي ضمن منظومة اقتصادية متكاملة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *