الخميس 18 رمضان 1445AH 28-مارس-2024AD
ADVERTISEMENT

« الأهلي كابيتال » تفوز بأربع جوائز من «غلوبل بزنس آوتلوك »

صناديق - الرياض

فازت الأهلي كابيتال، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار في الشرق الأوسط، وأكبر مدير للأصول بالمملكة، بأربع جوائز من غلوبل بزنس آوتلوك على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك للعام 2018.

وأوضحت سارة بنت جماز السحيمي، الرئيس التنفيذي للأهلي كابيتال :” أن فوز الأهلي كابيتال بجوائز غلوبل بزنس آوتلوك يؤكد استمرار الأداء المميز للشركة وتفوق كوادرها، وهو ما توجته بحصد مجموعة من أبرز الجوائز العالمية،” معبرةً عن سعادتها “بتصدرنا لقائمة الشركات الفائزة بأكبر عدد من الجوائز للعام 2018، وهذا ما يجعلنا نؤكد العزم على مواصلة مسيرة النجاح التي تعد سمة لخطط الأهلي كابيتال”.

وتمكنت الأهلي كابيتال من حصد أربع فئات من جوائز غلوبل بزنس آوتلوك 2018 المخصصة للسوق السعودية، هي أفضل مدير صندوق، وأفضل شركة لإدارة الثروات، وأفضل شركة أبحاث الأسهم، وأفضل مدير أصول.

وتعد الأهلي كابيتال شركة رائدة محلياً وإقليمياً في تطوير المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة، وهي تحظى بتقديرٍ عالميٍ مستندةً إلى الجوائز المرموقة التي تحصدها كل عامٍ من قبل أبرز الجهات المالية، مثل: يوروموني، وEMEA فايننس، وتومسون رويترز ليبر، وغيرها الكثير.

وتعتبر الأهلي كابيتال أكبر مدير للأصول في المملكة، وأكبر مدير للأصول المتوافقة مع الشريعة على مستوى العالم بإجمالي قيمة أصول تحت الإدارة تبلغ 144 مليار ريال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *