الخميس 16 شوال 1445AH 25-أبريل-2024AD
ADVERTISEMENT

« الخبير المالية » أفضل بيئة عمل في قطاع الخدمات المالية بالسعودية لعام 2019م

صناديق - الرياض

أعلنت اليوم شركة الخبير المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، اختيارها كأفضل بيئة عمل في قطاع الخدمات المالية بالمملكة العربية السعودية لعام 2019م من قبل معهد Great Place to Work® ،كما احتلت الخبير المركز الخامس على مستوى جميع القطاعات بالمملكة، متقدمة بثلاثة مراكز مقارنة بالمركز الثامن في العام الماضي 2018م.

ويأتي هذا التكريم من قبل معهد Great Place to Work® للعام الثامن على التوالي، مما يجعل “الخبير المالية” إحدى الشركات التي تحتل مرتبة دائمة ضمن قائمة أفضل بيئات العمل. وتعكس الجائزة المستوى العالي من الثقة والاحترام والتقدير الذي تمنحه الشركة لمنسوبيها، وبيئة العمل والثقافة المؤسسية الاستثنائيتين التي توفرهما.

أحمد غوث

وقد أعرب الأستاذ / أحمد سعود غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية عن سعادته لفوز الشركة بهذه الجائزة، قائلاً: “يعود الفضل في نجاحنا للحفاظ على المكانة التنافسية التي تحظى بها الشركة اليوم في القطاع إلى جهود منسوبيها المتميزين، والتزامنا الراسخ تجاه رسالة الشركة والتي نحرص على تطبيقها على الدوام” وعلى رأسها مبدأ العمل بروح الفريق الواحد.

وكانت “الخبير المالية” قد حصدت العام الماضي جائزة أفضل بيئة عمل على مستوى الشركات الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية من قبل معهد Great Place to Work®. كما حازت على جائزة أفضل مدير أصول في المملكة من مجلة المال والأعمال الإسلامية “إسلاميك بزنس آند فاينانس” Islamic Business and Finance، وجائزة أفضل شركة استثمار في الأسهم الخاصة في المملكة من مجلة “بانكر ميدل إيست”Banker Middle East.

الجدير بالذكر أن الخبير المالية شركة متخصّصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها الرئيسي جدة المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37-07074).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *