الثلاثاء 14 شوال 1445AH 23-أبريل-2024AD
ADVERTISEMENT

رؤساء صناديق التحوط يتعهدون بمبلغ 100 مليون دولار سنوياً لمواجهة التغيرات المناخية

صناديق - وكالات

يخطط المؤسسون الأثرياء لصندوق التحوط الكمي Quadrature Capital إلى تخصيص ما يصل إلى 100 مليون دولار سنويًا لمواجهة تغير المناخ ، مما يجعله واحدًا من أكثر التعهدات طموحًا في هذه الصناعة.

وقالت الشركة على موقعها على الإنترنت ، أنها انشأت مؤخرا مؤسسة ستنشر الأموال حتى عام 2030 من أجل “حل هذه الأزمة” عن طريق التخلص من الحلول التقليدية ، دون تقديم تفاصيل محددة، وفقا لتقرير بوكاله “بلومبرج” .

وتوفر الخطة لمحة نادرة عن العمل الذي بدأه جريج سكينر وسونيل سيتيا ، اللذان كانا يعملان سابقًا في مجموعة دي بوترون لإدارة الصناديق المحدودة. توقف التربيع عن إدارة الأموال الخارجية في نهاية العام الماضي ، مما حوّل نفسه إلى صندوق تداول خاص بقيمة 900 مليون دولار التي تشرف فقط على أموال الشركاء.

وقال سكينر “ما زالت العطاء الخيري لأسباب بيئية منخفضًا للغاية على الرغم من الحاجة الملحة لمعالجة تغير المناخ وفقدان التنوع البيولوجي” ،وستظل أموال المؤسسة مستثمرة في صندوق التحوط حتى يتم نشرها ، وفقًا لسيتي.

وتأسست شركة Quadrature في عام 2010 ، وهي تطلق على نفسها اسم شركة تكنولوجيا،و تدور استراتيجيتها حول البحث عن حالات لما تعتبره أوراق مالية مسعرة بشكل غير صحيح ، بالإضافة إلى تحديد الروابط بين الأوراق المالية التي تبدو غير ذات صلة واكتشاف الحالات الشاذة. أعلنت الشركة عن تحقيق أرباح بنحو 44 مليون جنيه إسترليني (57 مليون دولار) للعام المنتهي في يناير 2018.

ومع إنشاء المؤسسة ، سينضم مديرو الأموال إلى صفوف كبار  الصناديق الذين أصبحوا محبي الخير ، وأبرز هذه الأسباب جيريمي غرانثام ، الذي تعهد بتخصيص مليار دولار لمساعدة العالم على محاربة تغير المناخ والتكيف معه. وتشمل الشركات الأخرى كريس هون ، المؤسس المشارك لمؤسسة صندوق استثمار الأطفال ، وديفيد هاردينج ، الملياردير الذي أنشأ صندوق التحوط Winton Group والذي تبرع بمبلغ 100 مليون جنيه لجامعة كامبريدج مؤخرًا.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *