الجمعة 19 رمضان 1445AH 29-مارس-2024AD
ADVERTISEMENT

بنك البحرين الوطني يعيّن الخبير المصرفي صباح الزياني رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد

صناديق - المنامة

أعلن بنك البحرين الوطني NBB اليوم عن تعيين السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد، حيث سيتولى السيد صباح قيادة مجهودات البنك المستمرة والرامية إلى تطوير وتحديث عملياته الخاصة بالأفراد بغية زيادة حصته بالسوق والارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز تقديم المنتجات والخدمات المالية الرائدة عبر مختلف منصات البنك الرقمية وشبكة الفروع الخاصة به والتي ماتزال الأكبر على مستوى مملكة البحرين.

يجلب السيد صباح عبداللطيف الزياني لبنك البحرين الوطني 12 سنة من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الأفراد، حيث تبوء عدة مناصب عليا في كبريات البنوك المحلية والاقليمية. وقد شغل السيد صباح إلى وقت قريب منصب نائب رئيس  المجموعة المصرفية للافراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين.  

في معرض تعليقه على هذا التعيين، صرّح السيد جان كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني: “نحن سعداء بانضمام صباح عبداللطيف الزياني لعائلة بنك البحرين الوطني، فجهودنا المستمرة في سبيل تعزيز ونماء وتطوير خدماتنا المقدمة للأفراد والارتقاء بطريقة قيام العملاء بمعاملاتهم المصرفية تعد عنصرا أساسياً في عملية تحولنا. ويسرنا استقطاب مصرفي بحريني رائد وذو خبرة واسعة باحتياجات العملاء في السوق المحلية وخارجها، كما أنه مدرك لمدى حاجتنا للمواصلة في تطوير وتحسين طريقة معاملاتنا المصرفية مع العملاء بصورة فعّالة. لقد اتخذنا خطوات رئيسية للابتكار وتعزيز تجربة العملاء، ونتطلع قدماً لرؤية مزيد من التقدم مع هذه الاضافة القوية والجديدة لفريق عملنا”. 

من جانبه، قال السيد صباح عبداللطيف الزياني: “أنا فخور بانضمامي لبنك البحرين الوطني في مثل هذا الوقت الحافل بالنمو والتحول بالنسبة للبنك. لقد كان بنك البحرين الوطني ومايزال يمثل مملكة البحرين والريادة في مجال الخدمات المالية بالسوق، وأنا مسرور على منحي هذه الفرصة للاستفادة من خبرتي ومجهوداتي السابقة في التغيير والابتكار لدعم جهود بنك البحرين الوطني من أجل تسريع خطى هذا التحول. ومع وجود فريق قوي ورؤية واستراتيجية تضع العملاء على رأس أولوياتها، أنا واثق من قدرتنا على مواصلة تعزيز القيمة ستجعل بنك البحرين الوطني في مقدمة المؤسسات المالية في المملكة، وذلك عبر تنويع منتجاتنا وخدماتنا، وتقوية كفاءتنا وتبني خدمات رقمية عصرية – لتخدم جميعها في استمرار جعل التجربة المصرفية أكثر تميزا وسهولة لجميع عملاء بنك البحرين الوطني الكرام”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *