الثلاثاء 14 شوال 1445AH 23-أبريل-2024AD
ADVERTISEMENT

«الخبير المالية» تعتزم طرح صندوق استثماري وقفي لدعم وتنمية مشاريع جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات المجتمعية

صناديق - جدة

أعلنت اليوم “الخبير المالية”، الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، عن نيتها بطرح “صندوق الخبير الوقفي 1” في الربع الرابع من عام 2019م والذي تمت الموافقة عليه من قبل هيئة السوق المالية في شهر مايو من العام الحالي وذلك بالتعاون مع جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات المجتمعية.

ويعتبر “صندوق الخبير الوقفي 1″، صندوق استثماري وقفي مفتوح ومطروح طرحاً عاماً، حيث يهدف إلى توفير مصدر دخل مستدام لصالح جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات المجتمعية. ومن خلال توفير مصدر دخل مستدام، سيُقدم الصندوق دعماً مادياً لشتى برامج ومبادرات جمعية ماجد للتنمية المجتمعية الخاصة بتمكين الأفراد والأسر، مع التركيز على فئة الشباب. وسيتم توفير الدعم للفئة الشبابية بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات المعنية لتطوير كفاءاتهم وتنمية مشاريعهم الخاصة.

وتعليقاً على إطلاق الصندوق، صرّح أحمد سعود غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية: “يسرنا الإعلان عن هذا الصندوق الوقفي الذي سيوفر للمستثمر الفرصة للاستثمار في مجتمعاتنا وشبابه على مدى السنوات القادمة من خلال دعم مشاريعهم ومبادراتهم المتنوعة. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات المجتمعية، والتي تعد صرحًا اجتماعيًا رائدًا، ودعمهم في شتى مبادراتهم الاجتماعية من خلال توفير دخل مستدام يعمل على تمكين الأفراد وتنمية المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، تماشياً مع التزامنا بالقيام بدور حيوي في تنمية اقتصاد المملكة”.

ومن جانبه، قال همام خالد زارع، المدير العام لجمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات المجتمعية: “هذا الصندوق له أهمية كبيرة نظراً لكونه يدعم استدامة واستقرار جهودنا للوفاء بالتزامنا المتمثل بلعب دورٍ فعال في تحقيق التنمية المستدامة لمجتمعنا وتمكين الشباب للقيام بدورهم في بناء مستقبل المملكة بما يتوافق مع رؤية 2030م في رفع مساهمة القطاع غير الربحي في إجمالي الناتج المحلي من 1% إلى 5%. ويسعدنا التعاون مع شركة الخبير المالية التي تشاركنا قيمنا ورؤيتنا للمساهمة في تحقيق تطلعات وطننا وتوفير فرص أفضل لمواطنينا”.

الخبير المالية هي شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها مدينة جدة – المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (-3707074).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *