الأربعاء 15 شوال 1445AH 24-أبريل-2024AD
ADVERTISEMENT

العربي الوطني وشركة العربي للاستثمار يحصدان جائزتين مرموقتين

صناديق - الرياض

حصد البنك العربي الوطني وللعام الثاني على التوالي جائزة “أفضل بنك للتجزئة المصرفية في السعودية لعام 2019” من مجلة “وورلد فاينانس” العالمية ومقرها لندن. كما منحت المجلة جائزة “أفضل شركات الوساطة في جودة خدمة العملاء بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لشركة العربي الوطني للاستثمار، الذراع الاستثماري للبنك.

وأعرب الدكتور روبير عيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني، عن اعتزازه بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه يأتي تتويجاً لجهود البنك المستمرة في الاستثمار بأحدث التقنيات والتوسع في تدشين الفروع الرقمية وتطوير القنوات الإلكترونية البديلة للارتقاء بخدمة العملاء ومواكبة التحول الرقمي تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

من جهته قال بسام المبارك الرئيس التنفيذي لشركة العربي للاستثمار: ” إن حصول الشركة على جائزة أفضل شركات الوساطة في جودة خدمة العملاء بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يؤكد نجاح استراتيجيتها في التركيز على خدمة العملاء وتلمس تطلعاتهم وتقديم منظومة متكاملة من الخدمات والحلول الاستثمارية ذات الجودة العالية من قبل موظفين متمرسين”.

يذكر أن مجلة «World Finance» هي أحد أهم إصدارات عالم الأعمال، وتصدر كل شهرين من لندن في بريطانيا، وتمنح سنوياً جوائز لمختلف القطاعات المصرفية والاستثمارية حول العالم بقرار من لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء في هذا المجال. وقد استندت في تقييمها لجوائز هذا العام على مجموعة من المعايير أهمها قدرة المؤسسات المصرفية على تحقيق معدل نمو ثابت ومستمر، والقدرة على التخطيط الفاعل، وابتكار خدمات ومنتجات جديدة، وتعزيز العلاقة مع العملاء.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *