الثلاثاء 7 شوال 1445AH 16-أبريل-2024AD
ADVERTISEMENT

سارة عبد الهادي رئيسًا لإدارة الاستثمار والخزينة للمجموعة لبنك الخليج الدولي

صناديق - المنامة

في إطار تعزيز فريق بنك الخليج الدولي بخبرات مصرفية عريقة، أعلن بنك الخليج الدولياليومعن تعيين سارة عبد الهادي رئيسًا لإدارة الاستثمار والخزينة للمجموعة؛ حيث تتمتع  سارة بخبرة تزيد على 15 عاماً في نشاطات الأسواق العالمية، وخلفية واسعة في الاستثمارات والأدوات المالية المشتقة وتداول العملات الأجنبية وإدارة السيولة والتمويل.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال السيد عبد العزيز الحليسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: “نواصل تعزيز فريق عمل الإدارة لدينا بمختصين متمرسين يتمتعون بخبرة مصرفية عالية، ودراية واسعة بقطاع الأعمال والأسواق الإقليمية“. مضيفًا : “تتسم تجربة سارة عبد الهادي وسجلها الاستثنائي الحافل في هذا المجال، بما في ذلك السوق السعودية، بأهمية كبيرة لدى بنك الخليج الدولي، ومن شأنها مساعدتنا في تطوير وإدارة هذا المجال المهم من أعمالنا، ومواصلة دعم استراتيجيتنا للنمو المستدام، وتعزيز مركزنا كبنك عالمي رائد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي“.

بدأت سارة مسيرتها المهنية في البنك السعودي البريطاني (ساب)؛ حيث شغلت العديد من المناصب العليا في البنك من بينها نائب مدير الخزينة ورئيس إدارة الميزانية العمومية والاستثمار، وكبير وسطاء استثمارات الخزينة، ومدير التخطيط الاستراتيجي. و تحمل سارة درجة الماجستير في إدارة الاستثمار من كلية كاس لإدارة الأعمال في جامعة سيتي بلندن، كما تحمل شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود في الرياض.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *