الجمعة 19 رمضان 1445AH 29-مارس-2024AD
ADVERTISEMENT

مجموعة «جي اف اتش» المالية تفوز بجائزة أفضل مصرف إسلامي استثماري ضمن جوائز المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2019

صناديق - المنامة

أعلنت مجموعة جي اف إتش المالية ش.م.ب. اليوم، عن فوزها بجائزة “أفضل مصرف إسلامي استثماري” من قبل “جوائز الأداء 2019” وذلك خلال حفل الدورة الـ 26 من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية والذي أقيم في مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.

وتمنح جوائز المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية لأفضل المؤسسات المالية استناداً الى مجموعة من نقاط الأداء وعدة معايير على الصعيدين الإقليمي والعالمي، حيث تنال كل مؤسسة مالية مجموعة نقاط بناء على 3 معايير رئيسية: الاستقرار المالي، الأداء المالي والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية. يكون الفائزون بالجوائز هم من أحرزوا أعلى مجموع من النقاط على الصعيدين الاقليمي والعالمي. ويتم ترشيح المؤسسات المالية التي تمكنت من أن تصبح ضمن أفضل 10 مؤسسات مالية على المستوى العالمي، وأفضل 5 مؤسسات مالية على المستوى الاقليمي.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن مجموعة “جي اف اتش” المالية السيد صلاح شريف، رئيس الشئون الإدارية بالمجموعة.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، صرّح السيد هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي اف اتش المالية: “نحن مسرورون بهذا التقدير المتواصل من السوق ، ومن نظرائنا والفعاليات العالمية المرموقة بحجم المؤتمر العالمي للمصارف الاسلامية. ومن بين خطوط أعمالنا الرئيسية، يتواصل زخم أنشطتنا المصرفية الاستثمارية تجاه دعم موارد الدخل وتحقيق عوائد متنامية لمستثمرينا ومساهمينا. عبر تاريخه الطويل الممتد لـ 26 عاماً، يواصل المؤتمر العالمي للمصارف الاسلامية استقطاب أفضل العاملين في قطاع الصيرفة الاسلامية، لاستعراض ابرز التوجهات والآليات التي تصيغ هيكل أنشطتنا، ونحن فخورون بأن دور مجموعة جي اف اتش المالية كمؤسسة رائدة ومبتكرة يواصل حصد مزيداً من التقدير والتكريم.”

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *