الأحد 1 جمادى الأولى 1443AH 5-ديسمبر-2021AD
ADVERTISEMENT

14 % عائدا لصندوق «أفيتيد» المتخصص في الرعاية الصحية

صناديق - وكالات

يستفيد أفيتيد بارتنرز أخصائي الرعاية الصحية من أحد أهم القطاعات لبدء تشغيل صناديق التحوط ، ويتم مكافأة مستثمريه الأوائل، حيث حققت الشركة التي يوجد مقرها في دالاس عائدًا بنسبة 14 ٪ في الربع الأول ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر لوكاله بلومبرج حتى مع تأثير أسواق الأسهم الصعبة على العديد من نظرائها.

ومنذ إطلاقه في 1 نوفمبر حتى مارس ، ارتفع صندوق الأسهم قصيرة الأجل بنسبة 26٪ ، بينما انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 15٪ تقريبًا وانخفض مؤشر SPDR S&P Biotech ETF بأكثر من 5٪.

تمتلك شركة Avidity ، التي شارك في تأسيسها كل من David Witzke و Michael Gregory ، مديري الأموال السابقين في Citadel و Highland Capital Management ، على التوالي ، أكثر من مليار دولار من الأصول بعد بدء التداول بـ 750 مليون دولار.

وتخطط الشركة ، المتخصصة في الاستثمارات العلاجية وتراهن أيضًا على شركات التكنولوجيا الطبية والتشخيص وعلوم الحياة وضدها ، على إيقاف جهودها لجمع التبرعات في يونيو.

يستفيد Witzke و Gregory من طلب العملاء على الخبراء الذين يمكنهم قراءة نبض قطاع السوق المتقلب في كثير من الأحيان. كان أخصائيو الرعاية الصحية والتكنولوجيا ووسائل الإعلام والاتصالات أكثر المجالات طلبًا بين الموزعين لصناديق التحوط للأسهم ، وفقًا لمسح أجرته شركة Goldman Sachs Group Inc تراجعت الأسواق العالمية هذا العام مع تقدم جائحة كورونا وتجاوز 3.1 مليون حالة مؤكدة و 215.000 حالة وفاة في جميع أنحاء العالم.

وقال مصدر إن مكاسب Avidity جاءت من جانبي المحفظة ، مع نسبة 11٪ تعزى إلى المراكز الطويلة و 15٪ إلى صفقات البيع منذ البداية.
ويتناقض نجاح Avidity على مدى نصف العام الماضي مع صناديق التحوط الأخرى ، التي عانى بعضها من خسائر حيث دمرت الفيروسات التاجية الأسواق. راي داليو ، ومايكل هنتز ، وكريستوفر هوون من بين المديرين البارزين الذين انخفضت أموالهم بنسبة 20٪ أو أكثر خلال الربع الأول

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *