الجمعة 19 رمضان 1445AH 29-مارس-2024AD
ADVERTISEMENT

صندوق «الراجحي ريت» يعلن موعد انتهاء التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية

صناديق - الرياض

أعلنت شركة «الراجحي المالية» بصفتها مدير صندوق «الراجحي ريت» عن تذكير مالكي وحدات الصندوق بموعد انتهاء التصويت الإلكتروني في منظومة “تداولاتي” على بنود الجمعية (الاجتماع الثاني).

وذكرت الشركة في بيان نشر اليوم الاثنين على موقع «تداول» أن التصويت الإلكتروني لمالكي الوحدات المسجلين في منظومة «تداولاتي» على بنود الجمعية قد بدأ يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022.

وسيكون التسجيل والتصويت في منظومة “تداولاتي” متاح مجاناً لجميع مالكي الوحدات باستخدام الرابط التالي:

https://login.tadawulaty.com.sa/ir/

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي بانتهاء الاجتماع الساعة السابعة مساء. وعليه، يأمل مدير الصندوق من جميع مالكي الوحدات التسجيل في منظومة “تداولاتي” للمشاركة والتصويت عن بُعد على بنود الجمعية.

للاستفسار الاتصال على الهاتف التالي:

920005856

البريد الإلكتروني:

customerservice@alrajhi-capital.com

ويعتبر صندوق «الراجحي ريت» أول صندوق من صناديق الاستثمار العقارية المتداولة تطرحه شركة الراجحي المالية، ويوفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في السوق العقاري، مستفيداً من خبرة الشركة الممتدة في مجال القطاع العقاري.

ويتكون الصندوق من محفظة متنوعة من العقارات الموزعة في العديد من القطاعات في المملكة بوصفه أداة استثمارية مسجلة ومتداولة في السوق المالية السعودية (تداول).

كما يوفر طريقة مناسبة للمستثمرين للوصول إلى السوق العقاري، وذلك عن طريق امتلاك هذه الأصول العقارية بشكل جماعي، مما يحقق دخلا من الإيجارات بشكل دوري، كما يتيح إمكانية الاستفادة من زيادة رأس المال في المدى البعيد، لرفع العائد على الاستثمار.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *