الأربعاء 15 شوال 1445هـ 24-أبريل-2024م
ADVERTISEMENT

«المعذر ريت» يمدد الاتفاق مع «مدارس الرقي الأهلية» حتى 31 أكتوبر المقبل

صناديق - الرياض

أعلنت شركة أصول وبخيت الاستثمارية مدير صندوق «المعذر ريت»، عن إتمام الاتفاق مع شركة مدارس الرقي الأهلية على تمديد مذكرة التفاهم الخاصة بتشييد مبنى تعليمي في الرياض حتى 31 أكتوبر 2020.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء على «تداول»، إن التمديد جاء لإتاحة الفرصة لاستخراج التراخيص اللازمة، مع بقاء جميع بنود وشروط مذكرة التفاهم على حالها دون تغيير.

وأضافت أنه لا توجد أطراف ذات علاقة أو أثر مالي مترتب على تمديد مذكرة التفاهم.

وأشارت شركة أصول وبخيت الاستثمارية في بيانها، إلى أنها ستقوم بالإعلان لاحقا عن أية تطورات جوهرية أخرى قد تحدث بهذا الخصوص.

كان صندوق «المعذر ريت» وقع في ديسمبر الماضي، مذكرة تفاهم مع شركة مدارس الرقي الأهلية بغرض تشييد مبنى تعليمي في حي الزهرة جنوب مدينة الرياض، على أرض تبلغ مساحتها 7 آلاف متر، وستقوم الشركة باستئجار كامل المجمع (الأرض والمبنى) لمدة 26 عاماً.

وأعلنت «أصول وبخيت الاستثمارية» في مارس الماضي عن تمديد المذكرة حتى 31 مايو الجاري.

وصندوق «المعذر ريت» هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل، تأسس في 13 يونيو 2017 وتم إدراجه في السوق المالية السعودية (تداول) في 22 أغسطس 2017.

ويهدف الصندوق، إلى الاستثمار في أصول عقارية مدرة لدخل دوري بحيث يتم توزيع ما لا يقل عن 90% من صافي أرباح الصندوق على مالكي الوحدات بشكل سنوي وذلك بعد استلام مدير الصندوق للعوائد الإيجارية للأصول العقارية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *