الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

مبادرة صندوق دعم المشاريع توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع

صناديق - الرياض

وقعت مبادرة صندوق دعم المشاريع اتفاقية تعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وذلك في مقر المركز الرئيس للهيئة بمدينة الرياض،اليوم الثلاثاء02 ربيع الثاني 1442هـ، الموافق 17نوفمبر 2020م.

ووقع الاتفاقية من جانب مبادرة صندوق دعم المشاريع سعادة الأستاذ خالد بن إبراهيم شريف، رئيس مبادرة صندوق دعم المشاريع، ومن جانب الهيئة الملكية للجبيل وينبع سعادة الدكتور أحمد بن زيد الحسين، مدير عام تطوير الاستثمار بالمركز الرئيس للهيئة الملكية للجبيل وينبع، وقد اتفق الطرفان على التعاون المتبادل بينهما في مجالات تحفيز القطاع الخاص للاستثمار في قطاع الصحة والتعليم والتطوير العقاري (المشاريع الكبرى) وتعريفهم بالمتطلبات المالية والفنية،وتوفير البيئة الاستثمارية الجاذبة لاستقطاب مختلف الاستثمارات النوعية في القطاعات المذكورة،وذلك من خلال توفير الأرض والفرصة والقرض.

ويأتي توقع الاتفاقية في إطار جهود مبادرة صندوق دعم المشاريع لتعزيز مجالات التعاون المشترك بين مختلف الجهات الحكومية،بما يسهم في رفع جاذبية الاستثمار في القطاعات المستهدفة وخلق فرص العمل.

يُذكر أنه تم اعتماد مبادرة صندوق دعم المشاريع كأحد مبادرات حِزَم تحفيز القطاع الخاص؛ والتي تشرف عليها وزارة المالية، حيث تركزعلى دعم استكمال واستمرار المشاريع في قطاعات التعليم، والصحة، والتطوير العقاري للمشاريع الكبرى.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *