الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443ﻫ 19-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

« Moonfare » تجمع 28 مليون دولار فى بداية تعاملها للإستثمار في صناديق الأسهم الخاصة

صناديق - وكالات

نجحت شركة Moonfare GmbH ومقرها برلين فى جمع25 مليون يورو (28 مليون دولار) لدعم النمو في أوروبا وآسيا، والتي تسمح للعملاء الأثرياء بالاستثمار في صناديق الأسهم الخاصة وذلك في بداية التشغيل لها
ونجحت تلك الشركة التي لم يبلغ عمرها بالسوق سوى عامين فقط على يد ألكسندر أرجيروس بجمع هذا المبلغ الضخم ،حيث تقوم بتوفير التمويل بالطُلب من المستثمرين بعد تعهدهم بحد أدنى 200000 يورو ، هو 1.2 مليون يورو.
وجاءت الفكرة من تأسيس تلك الشركة لمنح العملاء الأثرياء إمكانية الوصول إلى نفس العوائد ذات العشرة أرقام التي تمتع بها ضباط الشرطة وصناديق المعاشات التقاعدية للمعلمين منذ عقود، حيث تمكن الأفراد من التسجيل والاستثمار من خلال منصتها في أقل من 15 دقيقة ، عبر موقعها على الأنترنت .
ولكى يتمكن العملاء من الاستثمار بتلك الشركة فهم في حاجة إلى 100000 يورو كحد أدنى للاستثمار بالإضافة إلى استكمال استبيان على منصة Moonfare لفحص خلفياتهم ،كما تتطلب أيضا اجتياز الحد الأدنى لمتطلبات القيمة الصافية وإظهار أن لديهم “خبرة استثمارية سابقة كافية”
وطبقا لما جاء بتقرير بلومبرج فأن مطلعون على الشركة أكدوا إن العملاء استخدموا المنصة للاستثمار في الصناديق بما في ذلك الصندوق الثامن لشركة EQT Partners AB والصندوق السابع لشركة Cinven. وقالوا إن الأموال التي تستثمرها Moonfare يجب أن يكون معدل عائدها لا يقل عن 18 في المائة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *