الأحد 19 شوال 1445هـ 28-أبريل-2024م
ADVERTISEMENT

بيان جديد يوضح موعد صرف أرباح صندوق مُلكيّة عقارات الخليج ريت

صناديق - الرياض

أعلنت شركة مُلكيّة للاستثمار فى بيان جديد، موعد توزيع الأرباح النقدية للربع الرابع من عام 2023، على مالكي وحدات صندوق مُلكيّة عقارات الخليج .

وقالت شركة ملكية للاستثمار، في بيان لها على موقع تداول، اليوم الثلاثاء، إنه سوف يتم توزيع الأرباح المعلن عنها لمالكي وحدات صندوق مُلكيّة عقارات الخليج ريت ابتداءً من يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل.

وأضافت ملكية للاستثمار، أن شركة مركز إيداع الأوراق المالية «إيداع» سوف تقوم بعملية توزيع الأرباح لمالكي الوحدات المستحقين عن طريق التحويل المباشر إلى حساباتهم البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية.

ولفتت الشركة، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وأعلنت ملكية للاستثمار، في وقت سابق، عن توزيع أرباح نقدية لمالكي وحدات صندوق “مُلكيّة ريت” عن الربع الرابع من عام 2023 بقيمة 10.38 مليون ريال، سيتم توزيعها على 103.77 مليون وحدة، بواقع 0.1 ريال لكل وحدة.

وكانت أحقية التوزيعات لمالكي الوحدات وذلك حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الاثنين الموافق 29 يناير 2024 «نهاية تداول يوم الخميس الموافق 25 يناير2024».

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *