الأثنين 20 شوال 1445هـ 29-أبريل-2024م
ADVERTISEMENT

«الأهلي السعودي» و «ماستركارد» يطلقان بطاقة «Flexi» الأولى من نوعها في المملكة

صناديق - الرياض

أطلق البنك الأهلي السعودي بالتعاون مع ماستركارد، بطاقة Flexi الائتمانية التي تعد الأولى من نوعها في المملكة، حيث تُمكن العملاء من إجراء عمليات الشراء والدفع على أربعة أقساط، بدون رسوم سنوية ومعدل ربح وتمثل هذه الشراكة أول إطلاق البرنامج تقسيط ماستركارد مع مشاركة التجار في المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا الإصدار الجديد انطلاقاً من التزام البنك الأهلي السعودي بتقديم حلول دفع مبتكرة وشاملة في إطار سعيه لتحقيق تطلعاته الاستراتيجية بأن يصبح «البنك الأفضل في الابتكار»، وذلك من خلال شراكته مع ماستركارد، وتعتبر بطاقة Flexi الائتمانية بطاقة افتراضية متاحة لجميع شرائح العملاء، مع تجربة رقمية كاملة.

وتُتيح بطاقة «Flexi» الائتمانية من ماستركارد لحامليها ميزة تقسيط جميع المشتريات على 4 دفعات شهرية بدون فوائد مما يوفر المرونة والراحة، وعروض خاصة وخصومات مميزة لدى مجموعة من العلامات التجارية، وتجربة رقمية كاملة، حيث تُعتبر بطاقة افتراضية يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الأهلي موبايل، مما يلغي الحاجة إلى البطاقات الفعلية. كما تُتيح البطاقة للعملاء تلبية متطلباتهم الشرائية المختلفة، مما يمنحهم حرية التسوق للمنتجات والخدمات التي يرغبون فيها محلياً.

يقدم البرنامج تجارب دفع بالأقساط آمنة، سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت، عبر شبكة ماستركارد الواسعة، مما يمنح التجار من جميع الأحجام القدرة على تمكين المزيد من الخيارات للمستهلكين بسهولة – من نماذج الدفع على أربع دفعات إلى القروض التي تحمل فوائد. يتماشى الشفافية في التخطيط المالي التي يوفرها البرنامج مع الشفافية في ممارسات الإقراض، مع الحماية القوية للمستهلك ومعايير عالية في الإفصاح للمستهلك وشفافية البيانات.

وقال سعود باجبير، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في البنك الأهلي السعودي: «يحتل البنك الأهلي السعودي موقعًا قيادياً في مجال البطاقات الائتمانية، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك خدمة بطاقات الاسترداد النقدي وبطاقات برنامج الولاء لك ,وبطاقات النتوءات وغيرها، كما يلتزم البنك الأهلي السعودي بتقديم منتجات جديدة ومبتكرة تتوافق مع برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030، وخاصة فيما يتعلق بالأنشطة والفعاليات المرتبطة ببطاقات الائتمان وتعزيز دمج العملاء الى جانب النمو المستدام».

وأضاف قائلاً: «من خلال هذا التعاون المهم عبر هذا الإطلاق الجديد، يقدم البنك الأهلي السعودي وماستركارد مجموعة منتجات مبتكرة، هي الأولى من نوعها في المملكة، الأمر الذي يبرز التزام البنك بإتاحة الفرص الائتمانية المبتكرة لعملائه».

فيما قال آدم جونز، الرئيس الإقليمي لغرب المنطقة العربية لدى ماستركارد «نهدف إلى تمكين المستهلكين في جميع أنحاء المملكة والمنطقة الأوسع من خلال توفير إمكانية الوصول الأكبر إلى العروض المبتكرة التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم. ومن خلال تعاوننا مع البنك الأهلي السعودي يمكننا تحقيق هذه الأهداف، حيث سيساهم هذا التعاون في الارتقاء بتجارب التسوق لدى المستهلكين من خلال بطاقة Flexi لمنحهم راحة أكبر ومزيد من الخيارات التي تتماشى مع رغباتهم وتفضيلاتهم».

يأتي إطلاق البطاقة الجديدة خطوة إضافية للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الأهلي السعودي لعملائه ضمن جهوده المستمرة في تطوير البرامج والخدمات التي تلبي احتياجات عملائه المالية. ويمكن للعملاء الحصول على البطاقة بسهولة وبشكل مباشر من خلال الطلب عبر موقع الخدمات البنكية الأهلي أون لاين أو تطبيق الأهلي موبايل أو زيارة أقرب فرع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *