صندوق جديد بـ 1.1 مليار دولار لبناء جيل جديد من شركات الذكاء الاصطناعي

صناديق - وكالات

أعلنت شركة «إيفولوشن إيكوتي بارتنرز- Evolution Equity Partners» الأمريكية، عن الإغلاق النهائي لصندوق جديد لدعم رواد الأعمال في بناء الجيل الجديد من شركات الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، بقيمة  1.1 مليار دولار.

وبحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي للشركة، تم تغطية الاكتتاب في الصندوق الثالث من نوعه، من الشركاء الحاليين والجدد، والذين يمثلون مزيجًا متنوعًا من المؤسسات الرائدة والمستثمرين السياديين وشركات التأمين والأوقاف والمؤسسات والصناديق والمكاتب العائلية والأفراد ذوي الثروات العالية.

وقال «ريتشارد سيوالد»، المؤسس والشريك الإداري: «النجاح الساحق كان مدفوعًا بالدعم القوي من المستثمرين الحاليين والجدد الذين يدركون ويدعمون استراتيجيتنا الاستثمارية التي تركز على الأمن السيبراني وقدرتنا على بناء القيمة وتوليد السيولة عبر دورات السوق، وفي واحدة من أصعب بيئات جمع الأموال على الإطلاق».

تأسست «إيفولوشن إيكوتي» في عام 2008 على يد «سيوالد» و«دينيس سميث» المستثمرين ورائدي الأعمال في مجال التكنولوجيا، واللذين يديران الشركة ويقودانها، مع فريق مكون من 30 متخصصًا من خلال مقار عمل في نيويورك ولندن وزيوريخ، وتمتلك ما يزيد على ملياري دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *